تويتر

أصبح تويتر ظاهرة متنامية مثل الفيسبوك على قيد الحياة من قبل الناس استخدامه. وقد استولت على منصة وسائل الاعلام الاجتماعية، وجعلت الملايين من المستهلكين على إنشاء المحتوى. الملايين والملايين من الناس تويتينغ على مدار اليوم مما أدى إلى الأحاديث، والأحاديث، والعمل الاجتماعي. وقد خلق ذلك بالفعل لنفسها مكانة مرموقة ويستخدم من قبل الملايين بعمل عظيم الحصول على والتواصل مع المنظمات في جميع المواد مثل الأخبار، المشاهير الأخبار، والرياضة، والأزياء.
الجميع، حتى المشاهير والسياسيين والمنظمات والشركات وغيرها لديها مقبض تويتر. وقد يقول البعض أنه واحد من أعظم مواقع الشبكات الاجتماعية هناك، والبعض الآخر يظن أن هناك أناس الخمول الذين لا يملكون شيئا أكثر لتفعل، ولكن سقسقة كل يوم. توافد المشاهير لموقع وسائل الاعلام الاجتماعية. فقد أصبح أداة للتواصل مع مشجعيه فضلا عن غيرها من أصدقاء المشاهير. على الرغم من أنه لديه بعض النقاط الجيدة، وقد تسبب تويتر العديد من الخلافات بين المستخدمين المشاهير لها. على سبيل المثال، تويتينغ تويت هجومية أو المثيرة للجدل عن آرائهم غير المرشحة. قواعد محبي المشاهير يمكن أن يكون أكثر من بعض من سكان دولة في العالم.
كثير من الناس يعتقدون أن الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر ستهيمن وسرعان ما يمحو المواقع الأصلية للحصول على الأخبار. هذا هو أسطورة. على الرغم من أن أتباع لا يتلقى جزء من الخبر من هذه المصادر، فإن معظم الناس تذكر أنها لا تزال ترغب في زيارة موقع أخبار الأصلي للحاق على أخبارهم. على الرغم من أن الأبحاث أثبتت أن الجهاز الذي تستخدمه لا تغيير أي موقع ويب الذي الموارد لللحصول على الأخبار، ومن المعروف تويتر الأخبار أتباع لتكون أكثر قدرة على الحركة، وذلك باستخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أكثر الكمبيوتر من أي مصدر أخبار أخرى. تظهر التركيبة السكانية كما أن السكان الذين تقل أعمارهم عن التغريد هو الأكثر مقارنة الفيسبوك بشكل متكرر. تويتر الأخبار أتباع تعتمد على هذه الشبكة الاجتماعية بسبب كفاءته وسرعة في أي السفر الأخبار.  
في عالم الرياضة، أصبح تويتر أداة ترويجية قوية. في حين أن بعض الرياضيين مجرد استخدام تويتر ل"اتصال" مع مشجعيه، ويبدو أن معظمها مجرد محاولة لبناء يلي كبير حتى يتمكنوا من الحصول على صفقات تأييد أكثر ربحا. تويتر والرياضة تناسب معا لأن مصادر الأخبار الرياضية يجب أن تكون على الهواء مباشرة وفورية، ومشوقة. مع كل هبوط، الهدف أو المنزل المدى تستطيع أن ترى حرفيا المسامير في النشاط تويتر. للرياضيين انها ليست سهلة للتواصل مع مشجعيه في كل وقت. الحفاظ على علاقة قوية مع المشجعين هو على الارجح واحدة من أهم جوانب الرياضة خارج الملعب أو محكمة أو الجليد. الشبكات الاجتماعية هي أدوات فعالة لتحسين تلك العلاقات مع أنصار الصعب يموت حين العثور على مراوح الجديد.
كيف أثرت على تويتر أيضا عالم الموضة، وكيف أنها انتشرت الاتجاهات الجديدة من أسبوع لآخر أو فصل إلى فصل. وهناك مثال عظيم على كيف شركات الأزياء وتستخدم تويتر هو من خلال النظر في كيفية تجار الملابس في المناطق الحضرية يستخدم تويتر لصالحها. من يوم إلى ay تجار الملابس في المناطق الحضرية بتحديث تويتر مع الموسيقى الجديدة، والمبيعات، وأحدث الموضات. هذا يبقى الناس يعود لأكثر لأنها ترغب في أن أفضل شيء المقبل قادما من واحدة من أكثر منفعل، وفريدة من نوعها، فضلا عن أكبر متاجر التجزئة في الولايات المتحدة.
وعلى الرغم تويتر ديه ايجابيات كثيرة مثل إبقاء الناس على علم وحتى الآن، وتكون قادرة على البقاء على اتصال مع الأهل والأصدقاء في جميع أنحاء العالم، كما أن لديها سلبياتها. من وجهة نظر شخص ما لديه أي الشبكات الاجتماعية يمكن اعتبار رأي التحيز، ولكنه أيضا قد يكون  شخص يمكن رؤيتها من الخارج تبحث في بعيون جديدة. من ما وجهة نظر من عدم وجود حساب تويتر أنها ليست ضرورة. التغريد هو الادمان جدا وتشتيت، خاصة بالنسبة لطالب جامعي. الجميع يعتمد ذلك على التكنولوجيا وتويتر يضيف فقط لذلك. شيء من هذا القبيل يمكن أن تجعل الحياة الجامعية أكثر صعوبة لأنه شيء آخر أن يلفت انتباهك بعيدا عن عملك، أو أي مهمة في متناول اليد.
Previous Post Next Post