الـــــــتــــــزام *** 

أنا الموقـــــــع أسفلــــه  :  

الاسم الكامل                        :………   

تاريخ الازدياد                     :    ……… 

العنوان                            :  شارع ………..
الحامل للبطاقة الوطنية رقم    :   ………..

بمقتضى هذا الالتزام وطبقا للمقتضيات السارية المفعول والجاري بها العمل  في شأن العقـــــــــــود والالتزامات، ألــــــتزم وأقر بأن أخي  
…….. المزداد بتاريخ ……… هو مريض نفسي وهو دائما يقوم بتهديدي وتهديد جميع افراد الاسرة بالقتل ونحن في حالة نفسية صعبة ونخاف على انفسنا من أي مكروه  لذلك اطلب ان يعالج.

وبهـــــذا أشــــهد وألــــتزم وعليه أوقــــــع أسفله.


حرر بالبيضاء بتاريخ  20/07/2018  
  

الإمضــــــــــــاء :  ………..   




التزام مريض نفسي
اعراض المريض نفسيا
صفات الشخص المريض نفسيا
مرض نفسي
علاج المرض النفسي بدون طبيب
كيف تتحدث مع مريض نفسي
صفات الانسان المعقد نفسيا
علاج المرض النفسي العصبي
تشخيص مرض نفسي


Post a Comment

Previous Post Next Post