طرق الاستفاده من الشبكات العصبيه  :
عملنا تجربه السابقه من التجربه هذه  لو لقيت أي داتا اقدر بعد كذا احصل على ال المخرج عن طريق تكوين هذه الشبكه او عن طريق تكوين ال    waitingاو معرفته و تكون التجربه  عندي اقدر اعرف المخرج الخاص بها
 * تطيبقات الشبكات العصبيه :
كيف نعمل شبكه ونطبقها في أي مجال >  نشوفها ان شاء الله = )
 * استخدام الشبكات العصبيه /   استخدمت لمعالجه الصور , لمعالجه البيانات , للحصول على نتائج   نفذت هده  التجربه عملي  . عندي بينات نظريه  مدخل و مخرج معلوم  و عندي ال waiting ( التجربه السابقه )
 ببساطه لو عملت شبكه   و قريت كل العمليات الي ممكن تجرى على الشبكه, العاده عندي معطيات وعندي المعادله و (ماهو المخرج) و لكن هنا     مثلا عندي x   و عندي y = x+1   المره هاذي عندي ال x  وعندي قيمه y  (ماهي قيمه المعادله المطلوب) بنسبه لي هنا هو   x+1 من خلال معرفتي ل x+1  اقدر احصل على y  بادخال أي قيمه ل x  اذن قدرت من الشبكه ماهي المعادله المطلوبه الي ممكن من المدخل تعطيني المخرج بعد كذا ممكن يكون عندي مدخل بس ما عندي مخرج وعندي المعادله اقدر احصل على المخرج

في الشكل السابق : المدخل معلوم والمخرج معلوم و العمليه مجهوله مجرد الحصول على الoparation لاكثر من عمليه او اكثر من تجربه وتحققنا من انها  فعلا توصلنا من المدخل الى المخرج .. عندنا المدخل والعمليه الي حصلنا عليها  من الشبكه يبقى بعد كذا الحصول على المخرج
اقدر احصل  بعد كذا على تدفق لداتا الي عندي  > نتائج 
معلوم المدخل ومعلوم المخرج احاول اصمم شبكه نتيجتها احصل على  oparation احصل على العمليات احصل على ال waiting
ممكن بعد كذا يكون عندي مدخل فقط والمخرج مجهول اقدر استفيد من العمليات الي حصلت عليها من الشبكه اقدر استفيد من  waiting بالاضافه الى المدخل احصل على المخرج
من المدخل اقدر( اتنبا ) ب المخرج
Previous Post Next Post