معنى اسم ليونيل  Lionel هو الاسد

معنى اسم ميزي : اسم قديم متجدد مأخوذ من اللغة الانكليزي من كلمة ميسي. وأصل الاسم أعجمي.
معنى اسم ميسي باللغة الفارسية يعني "النحاس" وهي كلمة يستخدمها العامة  لتوجيه الإهانة في إيران وهو ما حدث ضد ميسي، في احد المباريات التي لعبتها الارجنتين ضد ايران حيث قام ما يقرب من 30 ألف من مستخدمي موقع "فيس بوك" في الدولة الفارسية بالدخول على الصفحات الخاصة بفريق برشلونة لمهاجمة ميسي وإهانته.
قرر القائمون على قاموس اللغة الإسبانية إدراج كلمة "إنميسيونونت" المشتقة من اسم اللاعب الأرجنتيني في القاموس، إذ لم يبق في قاموس الإعجاب والمديح والثناء كلمات لم يوصف بها البرغوث ميسي.

وصنف أعضاء الأكاديمية الملكية الإسبانية الكلمة التي تم إدراجها في القاموس الإسباني تحت معنى "الطريقة المثالية في مداعبة الكرة، والقدرة غير المحدودة على الارتقاء بالأداء إلى الأفضل".

اسم ميسي يعني المبهر الفنان في اللغة الاسبانية حيث دخل ميسي قاموس اللغة الاسبانية  " immessionante " و هي كلمة وصف حالة تعني بالضبط حسب المعجم الاسباني :
اسم مشتق من " ميسي : و يعني 
1- طريقة مثالية في لعب كرة القدم و قدرة لا حدود لها على تطوير الاداء . 

2- وصف افضل لاعب عبر  التاريخ في كل الأزمنة

واشهر ضخصية تحمل اسم ميسي هو ليونيل ميسي الارجنتيني لاعب برشلونة الاسباني
ولد ميسي في 24 يونيو سنة 1987 جنوب مدينة روساريو، في مقاطعة "سانتا في"، بالأرجنتين، لوالدين هما خورخي هوراسيو ميسي (مواليد 1958)، عامل في أحد المصانع، وسيليا ماريا كوتشيتيني، عاملة نظافة،وتنحدر عائلة والده من أصول إيطالية، وبالتحديد إلى مدينة أنكونا، التي هاجر منها جده، أنجيلو ميسي، سنة 1883.

معنى اسم ميسي
معنى اسم ليونيل
معنى كلمة ميسي بالا
معنى اسم كرستيانو
معنى اسم رونالدو
اسم ميسي بالانجليزي
ما معنى اسم ميسا
ما معنى البولغا

ما معنى كلمه
Previous Post Next Post